Wednesday, January 19, 2011

o'keeffe shells

My third, fourth, and fifth graders have examined the life and artwork of famed American artist Georgia O'Keeffe for the last two weeks. I wanted something natural that the kids were able to relate to...and something...um..."non-floral"?! I have had some shells in my cupboard that have been begging to be used for something, and this was the perfect project for my fourth graders!

It truly was a test of patience on my part...teaching shading to 9 year olds who call it "coloring". Oy. In the end I think we all learned a little something, and their artwork definitely shows the beginning stages of VALUE! Score!
If you live in an area where shells are NOT readily available, I've seen some shell packs in Sax Arts catalog. In fact, I think some of the shells we used were from that catalog! Each was assigned a shell and we drew in contour on day 1. On day 2 we made a 5-shade value scale and then used that to parallel into our lesson on shading and value.
I entered one of these at the last minute into a community art show over the weekend and it won a first place ribbon! I love it when things work out like that!

2 comments:

  1. What a great idea! I have BOXES of shells that were donated to my art room & I was just waiting for a idea - I'll be sure to try this with the larger sizes of shell...

    ReplyDelete

  2. واجهات حجر هاشمي
    حجر هاشمي

    حيث يتم تحديد نوع الخامات المستخدمة فى التشطيب، وكذلك مكان العمل لأنه من العوامل المهمة حيث يتم تحديد السعر على أساس سيارات النقل حيث أن النقل له دور كبير في ارتفاع الاسعار، أما بالنسبة للديكورات تقوم الشركة التي تتعامل معها بتوفير مجموعة متميزة من الديكورات الفخمة.
    اسعار البازلت فى مصر

    يعد الحجر الهاشمى الهيصم من افضل انواع الاحجار الهاشمية حيث يتميز بمجموعة من المميزات التي جعلته من افضل أنواع الأحجار وذلك لانه صلب وقوي ومتين وذات مظهر متميز ولائق، كما يتم استخدامه في صناعة الكرانيش التي يتم تزين الابواب والشبابيك والبلكونات بها، وهذا النوع من الحجر موجود من قديم الزمان حيث كان يستخدمه القدماء المصريين.

    سعر الحجر الهاشمى الهيصم فى مصر
    قد يختلف اسعار الحجر الهاشمى 2020 في مصر وذلك باختلاف اسعار الاحجار الهاشمية والفرعونية، وذلك لان السعر يتحدد بناء على الألوان والأحجام ، كما تعتبر الخامات لها دور معين في تصميم وتزين الاعمال الديكورية في المنازل والقصور، حيث أن حجر الواجهات يختلف من منزل إلى منزل حسب احجار الاساس أيضا وذلك لأنه قد يكون صلب أو لين، كما يجب أن يتحمل جميع عوامل الطقس المختلفة، كما يوجد حجر ناعم وخشن، كما يوجد أنواع من الحجر يتعامل مع الماء بكل سهولة، وهناك نوع آخر ضد الماء.
    واجهات منازل طوب فرعوني

    اسعار حجر هاشمى كريمى
    تعتبر اسعار الحجر الهاشمى الكريمة من الأسعار المناسبة لجميع العملاء في تشطيب الواجهات الخارجية للبيوت والمنازل، كما أنه يتميز بجميع المميزات التي توجد في الحجر المصرى، وتعد أسعار هذا النوع من ارخص اسعار الحجر الهاشمى كما أنه يتحمل اقصى الظروف الصعبة وذلك عكس الحجر الهاشمي في مناطق الرطوبة.

    لقد أصبح حجر الهاشمى للواجهات أكثر صلابة ومتانة، كما أنها سهلة التنظيف كما يمكن تنظيفها بالماء دون حدوث أي ضرر، كما يتمتع بمسام يمتص من خلالها ما هو فائض، ويعتبر الحجر الهاشمى ممتاز وهو من أفضل مواد الطبيعة التي تعمل كعازل للحرارة في واجهات القصور والفلل.

    ديكورات حجر هاشمى في مصر 2020
    هناك مجموعة من الأشكال الجديدة للحجر الهاشمى، حيث تم تطوير هذا الحجر وأصبح يتناسب مع كافة الديكورات الخاصة بالحجر الهاشمى، ويتم تقديم الحجر بأشكال مبتكرة ومصممة على اعلى مستوى من التقدم والتميز، كما يقوم بتركيبه مجموعة متميزة من العمالة وذلك تحت إشراف هندسي متميز، كما تقدم الشركة أفضل الأسعار وتقديم الخصومات للعملاء الذين يطلبون الحصول على كميات كبيرة

    ReplyDelete