Wednesday, October 26, 2011

Paul Klee Fish

Paul Klee was a very interesting artist who ended up using lots of geometric and organic shapes in his artwork. He valued the "primitive" art of children, and the whimsical shapes and designs in which they created. I think that is what I value most about my childrens' artwork, too!

For this project, we used 12x12 white paper and folded it 3 times to make an invisible set of lines on our papers. On this, the kids wrote their names in crayons OVER and OVER and OVER. Then they chose one color of watercolor paint to paint on top.

We then made some funky fish out of paper, crayons, marker, and (sequins if finished early for extra pizzazz!)

I was so happy to see that so many of my kids didn't take the background literally and used different colors other than blue (for the "water")! Each child is SO proud of their work because not only are they unique, they're personalized!

8 comments:

  1. I love the way the backgrounds have a "faded" look to then and the fish pop out!

    ReplyDelete
  2. Beautiful compositions.
    The colors,lines,and patterns are well executed.

    ReplyDelete
  3. These are great! What grade did you do them with?

    ReplyDelete
  4. Thank you for the info. It sounds pretty user friendly. I guess I’ll pick one up for fun. thank u.
    Paul Klee Paintings

    ReplyDelete
  5. This is awesome! Did you get this from my blog?! If so, how cool! http://davinciswings.blogspot.com/2010/05/3rd-grade-fish-inspired-by-paul-klee.html

    ReplyDelete
  6. I love these! I am going to do this art project with my grade 4 class. I am just curious. Do you draw and color the fish on a separate piece of paper or just right on the paper with the background.

    ReplyDelete
  7. We are really grateful for your blog post. You will find a lot of approaches after visiting your post.
    you fishing

    ReplyDelete

  8. واجهات حجر هاشمي
    حجر هاشمي

    حيث يتم تحديد نوع الخامات المستخدمة فى التشطيب، وكذلك مكان العمل لأنه من العوامل المهمة حيث يتم تحديد السعر على أساس سيارات النقل حيث أن النقل له دور كبير في ارتفاع الاسعار، أما بالنسبة للديكورات تقوم الشركة التي تتعامل معها بتوفير مجموعة متميزة من الديكورات الفخمة.
    اسعار البازلت فى مصر

    يعد الحجر الهاشمى الهيصم من افضل انواع الاحجار الهاشمية حيث يتميز بمجموعة من المميزات التي جعلته من افضل أنواع الأحجار وذلك لانه صلب وقوي ومتين وذات مظهر متميز ولائق، كما يتم استخدامه في صناعة الكرانيش التي يتم تزين الابواب والشبابيك والبلكونات بها، وهذا النوع من الحجر موجود من قديم الزمان حيث كان يستخدمه القدماء المصريين.

    سعر الحجر الهاشمى الهيصم فى مصر
    قد يختلف اسعار الحجر الهاشمى 2020 في مصر وذلك باختلاف اسعار الاحجار الهاشمية والفرعونية، وذلك لان السعر يتحدد بناء على الألوان والأحجام ، كما تعتبر الخامات لها دور معين في تصميم وتزين الاعمال الديكورية في المنازل والقصور، حيث أن حجر الواجهات يختلف من منزل إلى منزل حسب احجار الاساس أيضا وذلك لأنه قد يكون صلب أو لين، كما يجب أن يتحمل جميع عوامل الطقس المختلفة، كما يوجد حجر ناعم وخشن، كما يوجد أنواع من الحجر يتعامل مع الماء بكل سهولة، وهناك نوع آخر ضد الماء.
    واجهات منازل طوب فرعوني

    اسعار حجر هاشمى كريمى
    تعتبر اسعار الحجر الهاشمى الكريمة من الأسعار المناسبة لجميع العملاء في تشطيب الواجهات الخارجية للبيوت والمنازل، كما أنه يتميز بجميع المميزات التي توجد في الحجر المصرى، وتعد أسعار هذا النوع من ارخص اسعار الحجر الهاشمى كما أنه يتحمل اقصى الظروف الصعبة وذلك عكس الحجر الهاشمي في مناطق الرطوبة.

    لقد أصبح حجر الهاشمى للواجهات أكثر صلابة ومتانة، كما أنها سهلة التنظيف كما يمكن تنظيفها بالماء دون حدوث أي ضرر، كما يتمتع بمسام يمتص من خلالها ما هو فائض، ويعتبر الحجر الهاشمى ممتاز وهو من أفضل مواد الطبيعة التي تعمل كعازل للحرارة في واجهات القصور والفلل.

    ديكورات حجر هاشمى في مصر 2020
    هناك مجموعة من الأشكال الجديدة للحجر الهاشمى، حيث تم تطوير هذا الحجر وأصبح يتناسب مع كافة الديكورات الخاصة بالحجر الهاشمى، ويتم تقديم الحجر بأشكال مبتكرة ومصممة على اعلى مستوى من التقدم والتميز، كما يقوم بتركيبه مجموعة متميزة من العمالة وذلك تحت إشراف هندسي متميز، كما تقدم الشركة أفضل الأسعار وتقديم الخصومات للعملاء الذين يطلبون الحصول على كميات كبيرة

    ReplyDelete